أخبار
الصفحة الرئيسية

أخبار

حل إدارة الملفات الذكية المستند إلى rfid من hopeland

حل إدارة الملفات الذكية المستند إلى rfid من hopeland

  • 2017-11-14

من خلال بناء طاولة عمل rfid وبوابة الوصول rfid وخزانة الملفات أو الخزانة المكثفة ، يمكن إدارة الملف بدقة ، وذلك لتحقيق وظائف التخزين المنظم والاقتراض والتسجيل والإنذار غير الطبيعي والإحصاءات في الوقت الفعلي والبحث السريع ، وذلك لحل الفوضى الحالية في إدارة الملفات وهلم جرا.

في الوقت الحالي ، من الصعب جدًا العثور على البيانات المحدثة والحفاظ عليها. غالبًا ما يؤدي تحديث البيانات إلى اضطراب في الوقت المناسب ويؤثر على تطوير الأعمال العادي. لذلك ، يجب إعداد نظام إدارة ومراقبة للملفات في الوقت الفعلي لمراقبة الموقع والحالة الحالية للملف. استعارة الملفات ، والاستفسارات تقوم بإدارة ديناميكية ، والقيام بمجموعة متنوعة من إحصاءات الملفات الديناميكية المتأخرة ، ويمكن أن يبرز التركيز ويحسن الإنتاجية.

تم استخدام تقنية rfid على نطاق واسع في إدارة الكتب والملفات وتم اعتمادها بالإجماع من قبل المستخدمين. نأمل أن يقوم نظام إدارة تكنولوجيا rfid بتحسين مستوى إدارة معلومات الملف ، وتحسين البحث عن الملفات ، وكفاءة المخزون.

بناء أجهزة rfid لإدارة الملفات:

توفر خزائن الملفات المقسمة الذكية جرد الملف ، والإحصاءات من الملف في الإطار ، والإطار الخطأ ، وليس في الإطار وعدد الاستعارة والمعلومات. الأجهزة الأساسية متعددة القنوات في hopelandقارئ rfid ثابت، مدمج مع مكثف الهوائي ، والذي يوسع مجموعة هوائيات rfid (بحد أقصى 8 مجموعات).

RFID File Management

ضمانات الإدارة ، 300 قطعة من الملفات كل طابق ، يمكن توقيتها تلقائيًا للمخزون ،قارئ rfid محمول باليدوالجرد شبه التلقائي ، وتحديد المواقع وغيرها من الوظائف.

RFID File Management

حقوق النشر © 2020 Shenzhen Hopeland Technologies CO., Ltd..كل الحقوق محفوظة.

أعلى

ارسل رسالة

ارسل رسالة

    نرحب بأي استفسارات أو اقتراحات ويسعدنا الرد عليها بغض النظر عن شركتنا أو منتجاتنا أو خدماتنا.

languages

News
Hopeland's RFID Based Smart Files Management Solution 2017-11-14

Through the construction of RFID workbench, RFID access gate and file cabinet or intensive cabinet, the file can be accurately managed, so as to achieve the functions of storing orderly, borrowing registration, abnormal alarm, real-time statistics and quick search, so as to solve the current chaos in file management so on.

 

At present, it is very difficult to find and maintain updated data. The data update often leads to disorder in time and affects the normal business development. Therefore, a real-time file management and monitoring system needs to be set up to monitor the location and current status of the file. File borrowing, inquiries do dynamic management, the late do a variety of dynamic file statistics, can highlight the focus and improve productivity. 

 

RFID technology has been widely used in book and file management and has been unanimously endorsed by users. Hope that based on RFID technology management system can improve the file information management level, improve file search, inventory efficiency.

 

RFID hardware construction for file management:

 

Intelligent split filing cabinets provide the inventory of the file, statistics out of the file in the frame, the wrong frame, not in the frame and the number of borrowing and information. Core hardware is Hopeland's multi-channel fixed RFID reader, integrated with antenna concentrator, which expand group of RFID antennas (Max 8 sets).

 

RFID File Management

 

Warrants management, 300 pieces of files each floor, can be timed automatically inventory, RFID handheld reader and semi-automatic inventory, locate and other functions.

RFID File Management 

Copyright © 2018 Shenzhen Hopeland Technologies CO., Ltd. All Rights Reserved. powered by dyyseo.com

online service close