اللغات

الصفحة الرئيسية منتجات
اعتمدت على نطاق واسع الأجهزة رفيد
أكثر تركيزا على أوف / هف رفيد / نفك والتكنولوجيات ذات الصلة. أطلقت سلسلة من أجهزة رفيد بما في ذلك وحدة القارئ، محطة المحمولة، انقسام من نوع قارئ رفيد، قارئ أوف المتكاملة، هوائي رفيد، الكاتب رفيد سطح المكتب و خاص نوع رفيد العلامات وهلم جرا. أنسنة مصممة، طويلة المدى مسافة القراءة، متعدد العلامات القراءة، ممتازة آلية المضادة للتصادم مع عالية الأداء وحلول تطبيق واسعة....
محاليل تحقيق
  • أحدث قارئ uhf المحمولة الماسح الضوئي محطة بلوتوث المحمولة على الانترنت
    أحدث قارئ uhf المحمولة الماسح الضوئي محطة بلوتوث المحمولة

    hl7202k8 هو أحدث uhf المحمولة قارئ المنتج وضعت بشكل مستقل من قبل شركة شنتشن hopeland التكنولوجيا ، المحدودة. المنتج يدعم بلوتوث v2.0 / 2.1 + edr. تتفاعل يلتقي التيار الرئيسي المعايير في أوروبا (etsi en 302 208) ، الأمريكية (الجزء fcc 15) ، اليابان telec ، cmii الصينية الخ وفقا لتصميم هندسة جسم الإنسان ، رائعة المظهر ، مستوى الحماية العالية ، عملية مريحة ، بسيطة ، سهلة تحمل ، مرونة عالية ، ومناسبة للعمل في مختلف البيئية الظروف. وهي تستخدم أساسا في التخزين والخدمات اللوجستية ، وإدارة الأصول ، إدارة الكتب ، الإدارة المالية ، إدارة الإنتاج ، إدارة التذاكر وغيرها من المجالات.

    اقرأ أكثر
  • cl7202k8 الماسح الضوئي المحمولة قارئ محطة بلوتوث على الانترنت
    cl7202k8 الماسح الضوئي المحمولة قارئ محطة بلوتوث

    hl7202k8 هو أحدث uhf المحمولة قارئ المنتج وضعت بشكل مستقل من قبل شركة شنتشن hopeland التكنولوجيا ، المحدودة. المنتج يدعم بلوتوث v2.0 / 2.1 + edr. تتفاعل يلتقي التيار الرئيسي المعايير في أوروبا (etsi en 302 208) ، الأمريكية (الجزء fcc 15) ، اليابان telec ، cmii الصينية الخ وفقا لتصميم هندسة جسم الإنسان ، رائعة المظهر ، مستوى الحماية العالية ، عملية مريحة ، بسيطة ، سهلة تحمل ، مرونة عالية ، ومناسبة للعمل في مختلف البيئية الظروف. وهي تستخدم أساسا في التخزين والخدمات اللوجستية ، وإدارة الأصول ، إدارة الكتب ، الإدارة المالية ، إدارة الإنتاج ، إدارة التذاكر وغيرها من المجالات.

    اقرأ أكثر
الشركاء الاستراتيجيين


深圳市鸿 陆 技术 有限公司 (原 科 陆 物 联)


شنتشن هوبلاند تكنولوجيز المحدودة.


بيانات المتصل


المكتب الرئيسي : clou تنمية المهارات ، baoshen الطريق ، مرحبا التكنولوجيا بارك

شمال، منطقة نانشان ، 518057 ، شنتشن ، الصين


مركز الإنتاج : حديقة صناعية clou ، تقاطع

فندق Baolong 1st الطريق و qingfeng الطريق ، baolong صناعي

مدينة، ونغ قانغ حي ، شنتشن ، ص


الهاتف : +86 755 36901035

الفاكس : +86 755 36901035

البريد الإلكتروني :inquiry@hopelandRFID.com

اتصل بنا
اترك رسالة
نرحب بأي استفسارات واقتراحات ويسرنا الإجابة عن أي شيء يتعلق بشركتنا أو المنتجات أو الخدمات.

الصفحة الرئيسية

منتجات

about

contact

اترك رسالة

نرحب بأي استفسارات واقتراحات ويسرنا الإجابة عن أي شيء يتعلق بشركتنا أو المنتجات أو الخدمات.

Languages

Home Products
Widely adopted RFID hardware
More focuse on UHF / HF RFID / NFC and related technologies. Launched series of RFID devices including reader module, handheld terminal, split-type RFID reader, integrated UHF reader,RFID antenna, desktop RFID writer and special type RFID tags and so on. Humanized designed, long-range reading distance, multi-tag reading, excellent anti-collision mechanism with high performance and wide application solutions.  
Solutions Enquiry
  • Bluetooth handheld terminal reader
    the latest handheld UHF reader Bluetooth handheld terminal scanner

    HL7202K8 is the latest handheld UHF reader product independently developed by Shenzhen Hopeland technology co., LTD. The product supports Bluetooth v2.0/2.1 +EDR. RFID meets mainstream standards in Europe (ETSI EN 302 208), American (FCC part 15), Japan TELEC, Chinese CMII etc. According to the human body engineering design, exquisite appearance, high protection level, comfortable operation, simple, easy to carry, high flexibility, suitable for working in various environmental conditions. It is mainly used in warehousing and logistics, asset management, book management, financial management, production management, ticket management and other fields.

    Read More
  • Bluetooth handheld terminal reader
    CL7202K8 Bluetooth handheld terminal reader mobile scanner

    HL7202K8 is the latest handheld UHF reader product independently developed by Shenzhen Hopeland technology co., LTD. The product supports Bluetooth v2.0/2.1 +EDR. RFID meets mainstream standards in Europe (ETSI EN 302 208), American (FCC part 15), Japan TELEC, Chinese CMII etc. According to the human body engineering design, exquisite appearance, high protection level, comfortable operation, simple, easy to carry, high flexibility, suitable for working in various environmental conditions. It is mainly used in warehousing and logistics, asset management, book management, financial management, production management, ticket management and other fields.

    Read More
strategic partners



Most welcome for your any feedback:

Shenzhen Hopeland Technologies Co., Ltd.




CONTACT DETAILS


Head office3F, F5# Bldg, TCL International E-city,

No.1001, Zhongshan Park Road, Nanshan district, 

Shenzhen,P.R.China

Production Center: Clou Industrial Park, Cross between 

Baolong 1st Road and Qingfeng Road, Baolong Industrial 

Town, Longgang district, Shenzhen, P.R.China


Tel: +86 755 33218493

Fax: +86 755 33218493

Email: inquiry@hopelandRFID.com

Contact Us

Copyright © 2020 Shenzhen Hopeland Technologies CO., Ltd. All Rights Reserved. Powered by dyyseo.com

Leave a message
Any inquires and suggestions are welcomed and we are pleased to answer no matter for our company, products or services.

Home

Products

about

contact

Leave a message

Any inquires and suggestions are welcomed and we are pleased to answer no matter for our company, products or services.