وحدة / لوحة تتفاعل
الصفحة الرئيسية

وحدة / لوحة تتفاعل

وحدة قارئ rfid لمسافة القارئ المتوسطة cl7206d3

وحدة قارئ rfid لمسافة القارئ المتوسطة cl7206d3

الوحدة cl7206d3 عبارة عن وحدة قارئ uhf rfid مصغرة وفعالة من حيث التكلفة. تم تصميم مخطط rfid soc أحادي الشريحة خصيصًابالنسبة لبيئة تطبيق rfid المدمجة ذات الحجم المحدود ، يحتاج المستخدم فقط إلى مصدر طاقة للعمل من خلال وحدة التحكم في منفذ uart ، والتي يسهل دمجها في المعدات الإلكترونية المختلفة.
  • علامة تجارية:

    Hopeland
  • تكرر:

    6B,6C / EPC C1G2 DC3.3V
تفاصيل المنتجات
ميزات
  • uhf rfid الإرسال والاستقبال
  • نطاق التردد: 840 ميجا هرتز - 960 ميجا هرتز
  • أقصىقوةانتاج: + 28dbm @ 1200ma
  • جهد منخفضعملية: + 3.3 فولت
  • دعم epc global uhf class 1 gen 2 / iso 18000-6c
  • حجم حزمة الوحدة: 28 مم × 25 مم × 3.15 مم
المعلمات

نموذج رقم.cl7206d3
رقاقةphychips pr9200
أبعاد (l * w * h)28mmx25mmx3mm
مزود الطاقةتيار مستمر 3.3 فولت
موصل الترددات اللاسلكية1 * لحام جبل السطح
بروتوكول6b ، 6c / epc c1g2
تكرر865-928 ميجا هرتز قابل للتعديل
انتاج الطاقة18 ~ 28 ديسيبل
موصل الواجهةلحام جبل السطح
واجهة الاتصالاتواجهة ttl uart

المشاريع
    • تكامل قارئ rfid المحمولة
    • تكامل قارئ rfid ثابت من النوع المنفصل
    • قارئ rfid متكامل
    • كاتب علامة تتفاعل
    • معدات rfid المدمجة مثل طابعة العلامات ، أجهزة الصراف الآلي ، معدات مكافحة التزييف ، معدات نظام تحديد الهوية ، معدات قناة نظام wms وما إلى ذلك ، الهاتف المحمول الذكي ، المحطة الطرفية المحمولة ، قارئ سطح المكتب ، جهاز التحكم الصناعي وما إلى ذلك

ارسل رسالة

نرحب بأي استفسارات أو اقتراحات ويسعدنا الرد عليها بغض النظر عن شركتنا أو منتجاتنا أو خدماتنا.

منتجات ذات صله
UHF RFID Reader Board
8-port uhf rfid reader board hl7206c8a

hl7206c8a عبارة عن لوحة وحدة قارئ rfid uhf لتطوير قارئ rfid ثابت 8 منافذ. على أساس منصة رقاقة impinj r2000 ، مع 8 قنوات من واجهات sma لهوائيات rfid. يدعم القراءة متعددة العلامات والطويلة المدى ، ومناسب للتطبيقات مثل التحكم في الوصول إلى البوابة ، وإدارة المستودعات ، وإدارة الأصول ، إلخ.

UHF RFID Module
وحدة uhf rfid لـ 4 منافذ قارئ rfid hz540

وحدة hz540 عبارة عن قارئ rfid uhf مصغر.تتبنى المكونات الأساسية للمنصة الأساسية r2000 وهو قارئ IC عالي الأداء ومتكامل للغاية ومتكامل مع وحدات معالجة الإشارات الرقمية التناظرية للواجهة الأمامية والقاعدة الأساسية وما إلى ذلك.

UHF RFID Module
وحدة uhf rfid لـ 8 منافذ قارئ rfid hz540

hz540 عبارة عن لوحة وحدة قارئ rfid uhf لتطوير قارئ rfid ثابت 8 منافذ. استنادًا إلى منصة رقاقة impinj r2000 ، مع 8 قنوات من واجهات sma لهوائيات rfid ، فهي تدعم القراءة متعددة العلامات وقراءة المدى الطويل.

RFID reader Module test board
لوحة تطوير قارئ rfid مع rj45 rs232 cl7206a4

إنه شريك لوحدة قارئ uhf rfid ، يمكن أن يكون متوافقًا مع cl7206d2 و cl7206d3moduleإذا كنت تريد كاتب قارئ rfid صغير ، فأنت بحاجة إليهإذا كنت تريد قارئًا صغيرًا للتحكم في خط الإنتاج ، فأنت بحاجة إليهإذا كنت تريد قارئ محطة العمل ، فأنت بحاجة إليه

UHF RFID reader Module
2-port uhf rfid module cl7206d2.0

وحدة cl7206d2 عبارة عن قارئ rfid uhf مصغر. يعتمد المكون الأساسي على r2000 كنظام أساسي. r2000 عبارة عن قارئ IC عالي الأداء ومتكامل للغاية ، ويدمج وظائف مثل الواجهة الأمامية للتردد اللاسلكي التناظري ووحدة معالجة الإشارات الرقمية الأساسية ، وما إلى ذلك ، يحتاج المستخدم فقط إلى معالجة الطاقة على أساس الوحدة ، والتي يمكن التحكم فيها بسهولة من خلال مكتبة apifunction ، مناسبة لتطوير سيناريوهات التطبيقات المختلفة.

HF RFID Module ISO14443A
uhf rfid قارئ وحدة hf rfid وحدة cl7206e1

تطبيقات نموذجية:قارئ rfid المحمولةدمجقارئ rfid متكاملكاتب علامة تتفاعلمعدات rfid المدمجة مثل طابعة العلامات ، أجهزة الصراف الآلي ، معدات مكافحة التزييف ، معدات نظام تحديد الهوية ، معدات قناة نظام wms وما إلى ذلك ، الهاتف المحمول الذكي ، المحطة الطرفية المحمولة ، قارئ سطح المكتب ، جهاز التحكم الصناعي وما إلى ذلك.

UHF RFID module
مجلس التنمية لوحدة rfid uhf cl7206a5

وصف عامcl7206a5 عبارة عن لوحة تطوير لوحدة قارئ uhf rfid ، يمكن أن تكون متوافقة مع cl7206d2 و cl7206d3 وحدة.

12/24 Ports Fixed UHF RFID Reader
قارئ 12/24 منفذ uhf rfid ثابت hl7206c12 / 24

hl7206c12 & hl7206c24 هو قارئ uhf rfid ثابت مصمم جديد مع 12/24 منفذ للهوائيات. مع chispet impinj r2000 ، يدعم قراءة علامات متعددة تصل إلى 500 مرة / ثانية ، قراءة طويلة المدى من 0 إلى 15 مترًا. تستخدم على نطاق واسع لإدارة الأصول ، وإدارة المخزون / المستودعات ، وإدارة المركبات وما إلى ذلك.

حقوق النشر © 2020 Shenzhen Hopeland Technologies CO., Ltd..كل الحقوق محفوظة.

أعلى

ارسل رسالة

ارسل رسالة

    نرحب بأي استفسارات أو اقتراحات ويسعدنا الرد عليها بغض النظر عن شركتنا أو منتجاتنا أو خدماتنا.

RFID Module/Board
Home

RFID Module/Board

Middle Reader Distance RFID Reader Module CL7206D3

Middle Reader Distance RFID Reader Module CL7206D3

The CL7206D3 module is a miniaturized and cost-effective UHF RFID reader module. The single-chip RFID SOC scheme is specially designed for the size limited embedded RFID application environment.The user only needs power supply to work through the UART port control module, which is easy to be integrated into various electronic equipment.
  • Brand:

    Hopeland
  • Frequency:

    6B,6C / EPC C1G2
  • Power supply:

    DC3.3V
Products Details
Features
  • UHF RFID Transceiver
  • Frequency range: 840MHz - 960MHz
  • maximum power output : +28dBm@1200mA
  • low voltage operation: +3.3V
  • EPC global UHF Class 1 Gen 2 / ISO 18000-6C support
  • Module package size:28mm x 25mm x 3.15mm
Parameters

Model No. CL7206D3
Chip Phychips PR9200
Dimensions(L*W*H) 28mmx25mmx3mm
Power Supply DC3.3V
RF Conntector 1*Surface mount solder
Protocol 6B,6C / EPC C1G2
Frequency 865-928MHz Adjustable
Output Power 18~28dBm
Interface Connector Surface mount solder
Communication Interface TTL UART Interface

Applications
    • Handheld RFID Reader integration
    • Split-type Fixed RFID Reader integration
    • Integrated RFID Reader
    • RFID Tag Writer
    • RFID embedded equipment such as Tag Printer, ATM, anti-counterfeiting equipment, identification system equipment, WMS system channel equipment and so on, intelligent mobile phone, handheld terminal, desktop reader, industrial control device and so

Send A Message

Any inquiries and suggestions are welcomed and we are pleased to answer no matter for our company, products or services.

Related Products
UHF RFID Reader Board
8-port UHF RFID Reader Board HL7206C8A

HL7206C8A is UHF RFID reader module board for developing 8-port fixed RFID reader. Based on Impinj R2000 chip platform, with 8 channels of SMA interfaces for RFID antennas. It support multiple-tag and long range reading, suitable for applications like gate access control, warehouse management, asset management etc.

UHF RFID Module
UHF RFID Module for 4 Ports RFID Reader HZ540

HZ540 module is a miniaturized UHF RFID reader. The core components of the core platform adopts R2000 which is a high-performance highly integrated reader IC and integrated with analog RF front-end and baseband digital signal processing modules etc.

UHF RFID Module
UHF RFID Module for 8 Ports RFID Reader HZ540

HZ540 is UHF RFID reader module board for developing 8-port fixed RFID reader. Based on Impinj R2000 chip platform, with 8 channels of SMA interfaces for RFID antennas,  it support multiple-tag and long range reading.

RFID reader Module test board
RFID Reader Development Board with RJ45 RS232 CL7206A4

It is partner for UHF RFID reader module, can be compatible with CL7206D2 and CL7206D3 module If you want a small RFID reader writer, you need it If you want a small reader for production line control, you need it If you want a working station reader,you need it

UHF RFID reader Module
2-Port UHF RFID Module CL7206D2

The CL7206D2 module is a miniaturized UHF RFID reader. The core component adopts R2000 as the core platform. R2000 is a high-performance and highly integrated reader IC, integrating functions such as analog radio frequency front end and baseband digital signal processing module,etc.The user only needs to do power processing on the basis of the module, which can be easily controlled through the API function library, suitable for the development of various application scenarios.

HF RFID Module ISO14443A
UHF Rfid Reader Module HF RFID Module CL7206E1

TYPICAL APPLICATIONS: Handheld RFID Reader integration Integrated RFID Reader RFID Tag Writer RFID embedded equipment such as Tag Printer,  ATM, anti-counterfeiting equipment, identification system equipment, WMS system channel equipment and so on, intelligent mobile phone, handheld terminal, desktop reader, industrial control device and so on.

UHF RFID module
Development Board For UHF RFID module CL7206A5

General Description CL7206A5 is a development board for UHF RFID reader module, can be compatible with CL7206D2 and CL7206D3 module.

cost-effective 4-port reader
Smart 340 Most cost-effective 4-port RFID reader

Newly designed UHF RFID reader with the best price/performance ratio. It adopts Impinj INDY R2000 high performance RFID chip, under the premise of meeting the high performance of RFID, which streamlines some uncommon functions to meet most of the RFID application scenarios.

Copyright © 2020 Shenzhen Hopeland Technologies CO., Ltd..All Rights Reserved.

top

Send A Message

Send A Message

    Any inquiries and suggestions are welcomed and we are pleased to answer no matter for our company, products or services.