أخبار
الصفحة الرئيسية

أخبار

الخدمة الذكية مقابل الدليل الخدمة - IOT حقبة

الخدمة الذكية مقابل الدليل الخدمة - IOT حقبة

  • 2020-12-18

في السنوات الأولى ، هيمن عليها "مبيعات المنتج" ، وهي الآن تنتقل إلى "تجربة العميل ك الهيمنة. لقد بدأ عصر البيع بالتجزئة الجديد .

بالاعتماد على الإنترنت ، تستخدم الشركات التكنولوجيا المتقدمة مثل البيانات الضخمة والذكاء الاصطناعي لترقية وتحويل عملية الإنتاج والتداول والمبيعات للمنتجات ، وبالتالي إعادة تشكيل هيكل الأعمال والنظام البيئي. شكل جديد من أشكال البيع بالتجزئة يدمج الخدمات عبر الإنترنت بعمق ، غير متصل الخبرة والخدمات اللوجستية الحديثة .


RFID تقنية لها تأثير أكبر على متاجر البيع بالتجزئة ، هذا تقنية يمكن أن يتحكم بشكل فعال في المخزون ويحقق المخزون الاقتصاديفي السنوات الأخيرة ، ظهرت شركات البيع بالتجزئة العملاقة مثل UR و Metro و Wal-Mart بدأت في استخدام RFID تقنية . وول مارت أعلنت أن نظام التوريد والتسويق والمخزون يعتمد على RFID وغيرها من التقنيات ونظام تحديد المواقع عبر الأقمار الصناعية العالمي يمكنه حفظ 8.35 مليار دولار أمريكي سنويًا. المترو agبعد تنفيذ RFID البرنامج ، إنفاق القوى العاملة في المستودعات بنسبة 14٪ ، وتحسن توافر المخزون بنسبة 11٪ ، و نفاد المخزون تم تخفيضها بنسبة 11٪ .


الخدمات التي تقدمها IOT RFID التكنولوجيا جديرة بـ الأشخاص حب. ماذا هي مزايا الخدمات البشرية؟

في جميع أنواع المتاجر الفاخرة ، يلعب موظفو الخدمة البشرية أيضًا قيمة كبيرة ، متى يبحث الناس عن فاخرة تجارب المستهلك ، الخاصة بهم عادةً ما تأتي المزايا والإجماع العاطفي من الأشخاص الآخرون والآلات لا يمكنهم تلبية هذه الحاجة العاطفية ، على الرغم من تقوم العديد من القنوات الآن بالترويج لخدمة العملاء الإلكترونية ، لأن مهاراتها ليست متطورة ولا تكفي لتلبية بعض الاحتياجات الخاصة للعملاء

حقوق النشر © 2021 Shenzhen Hopeland Technologies CO., Ltd.كل الحقوق محفوظة.

أعلى

News
Home

News

Intelligent service VS manual service---IOT Era

Intelligent service VS manual service---IOT Era

  • 2020-12-18

In the early years, it was dominated by "product sales", and now it is transitioning to "customer experience" as the dominance. The new retail era has begun.

Relying on the Internet, enterprises use advanced technology such as big data and artificial intelligence to upgrade and transform the production, circulation and sales process of products, thereby reshaping the business structure and ecosystem.A new form of retail that deeply integrates online services, offline experience and modern logistics.


RFID technology have a greater impact on retail stores, This technology can effectively control inventory and achieve economic inventory.In recent years, retail giants such as UR, Metro, and Wal-Mart have begun to use RFID technology.Wal-Mart announced that its supply, marketing and inventory system based on RFID and other technologies and the global satellite positioning system can save 8.35 billion US dollars a year. Metro AG after the implementation of the RFID program, warehousing manpower expenditure has been reduced by 14%, inventory availability has improved by 11%, and stock-outs have been reduced by 11%.


The services provided by IOT RFID technology are worthy of the people’s love. What are the advantages of human services?

In all kinds of luxury shops, human service personnel also play a great value, When people are looking for high-luxury consumer experiences, their advantages and emotional consensus usually come from other people, and machines cannot meet this emotional need, Although many channels are now promoting electronic customer service, because its skills are not sophisticated, it is not enough to satisfy some special needs of customers

Copyright © 2021 Shenzhen Hopeland Technologies CO., Ltd..All Rights Reserved.

top