اللغات

معلومات عنا

شنتشن هوبلاند التكنولوجيات المحدودة ، التي تقع فى شنتشن ، الصين ، هو المستوى الوطني مؤسسة التكنولوجيا الفائقة مع iso9001 ، ISO14001 ، شهادات ohsas18001. منذ عام 2009 ، نحن متخصصون في البحث عن تطوير وتصنيع سلسلة من أجهزة قراءة rfid uhf ، المحطات المحمولة ، الهوائيات ، علامات الأنواع الخاصة ، البرامج الوسيطة ، برامج النظام ، إلخ.

RFID R&D

خبرة فريق البحث والتطوير ومركز الإنتاج في المساعدة منتجات ذات جودة عالية على أساس شرائح إندي r2000 / pr9200 ، التي مرت م ، fcc ، ccc ، srrc وسلسلة من الشهادات. مع المزايا الأساسية للقراءة طويلة المسافة ، قراءة متعددة العلامات ممتازة ، خوارزمية متقدمة المضادة للتصادم ، واجهات الاتصالات المختلفة ، وأنظمة التشغيل المختلفة & أمبير ؛ منصة خيارات sdk ، المستوى الصناعي ، تستخدم أجهزتنا على نطاق واسع في مناطق الخ ، وقوف السيارات الذكي ، والطيران ، والتجزئة الذكية الجديدة ، الشبكة الذكية ، وتتبع الأصول ، التخزين وأمبير. اللوجستية ، سلسلة التوريد ، الصناعة 4.0 وهلم جرا.

لدينا & أمبير ؛ د

RFID application and core technology in CLOU IOT

باعتبارها واحدة من الصينية المؤسسة الأكثر نفوذا من تكامل نظام rfid ، hopeland يركز على تطبيقات مختلفة ، الدعم التقني المهني وتعزيز العملاء تجربة. منتجات مخصصة & amp؛ البرمجيات ، وتتفاعل الوسيطة مساعدة ل حل نقاط الألم الحقيقية في العمليات التجارية يوما بعد يوم ، مما يجعلنا الفوز الكثير من ردود الفعل الإيجابية والبطولات من أكثر من 80 دولة.

الحفاظ على الابتكار هو السبيل الوحيد ل تطوير ، ونحن دائما في الطريق إلى السعي من أجل مستقبل أفضل مع الشركاء سويا.


إنتاجنا


clou production

100،000m 2 مركز الإنتاج فى شنتشن والمزيد من الأجزاء الصناعية واسعة النطاق في مدن تشنغدو ، نانتشانغ ، كونشان إلخ.

مجموعة clou


إن تقنيات hopeland هي شركة ذات تقنية عالية تعمل في مجالات متعددة بما في ذلك الشبكة الذكية والطاقة الجديدة ونظام rfid ونظام التحكم الآلي وما إلى ذلك. تأسست عام 1996 ، hopeland هو مدرج في عام 2007 في بورصة شنتشن مع رمز الأسهم "002121" (حصة أ). حتى الآن ، لدينا حوالي 3100 موظف ، بما في ذلك 700 موظف تقني المهندسين الثالثة. شكلت 8 وحدات أعمال و 5 شركات فرعية ، وأنشأت نظامًا متكاملًا مع الابتكار التكنولوجي وتطوير المنتجات والتصنيع والمبيعات والخدمة.

شركاء


شهادة:

UHF RFID READER

المنتج شهادة

UHF RFID READER

شهادة ايزو

UHF RFID READER

شهادة علامة تجارية

UHF RFID READER

تأهيل الشركة


深圳市鸿 陆 技术 有限公司 (原 科 陆 物 联)


شنتشن هوبلاند تكنولوجيز المحدودة.


بيانات المتصل


المكتب الرئيسي : clou تنمية المهارات ، baoshen الطريق ، مرحبا التكنولوجيا بارك

شمال، منطقة نانشان ، 518057 ، شنتشن ، الصين


مركز الإنتاج : حديقة صناعية clou ، تقاطع

فندق Baolong 1st الطريق و qingfeng الطريق ، baolong صناعي

مدينة، ونغ قانغ حي ، شنتشن ، ص


الهاتف : +86 755 36901035

الفاكس : +86 755 36901035

البريد الإلكتروني :inquiry@hopelandRFID.com

اتصل بنا
اترك رسالة
نرحب بأي استفسارات واقتراحات ويسرنا الإجابة عن أي شيء يتعلق بشركتنا أو المنتجات أو الخدمات.

الصفحة الرئيسية

منتجات

about

contact

اترك رسالة

نرحب بأي استفسارات واقتراحات ويسرنا الإجابة عن أي شيء يتعلق بشركتنا أو المنتجات أو الخدمات.

Languages

About Us

   Shenzhen Hopeland Technologies Co., Ltd., located in Shenzhen,China, is a national-level high-tech enterprise with ISO9001, ISO14001, OHSAS18001 certificates.Since 2009, we are specialized in researching developing and manufacturing series of UHF RFID readers, handheld terminals, Antennas, special type Tags, Middleware, system software, etc.               

RFID R&D

 

   Experienced R&D team and production center help to output quality products based on Indy R2000/PR9200 chipset, which passed CE, FCC, CCC, SRRC and series of certificates. With core advantages of long reading distance, excellent multi-tag reading, advanced anti-collision algorithm, various communication interfaces, different operation systems & platform SDK choices, industrial level, our devices are widely used in areas of ETC, Intelligent Parking, Aviation, Smart New Retail, Smart Grid, Assets Tracking, Warehousing& Logistic, Supply Chain, Industry 4.0 and so on. 

OUR R&D

 RFID application and core technology in CLOU IOT

    As one of Chinese most influential enterprise of RFID system integrators, Hopeland is focusing on different applications, professional technical support and enhancing customer experience. Customized products & software, and RFID middleware help to solve the real pain points in business operation day by day, which makes us win lot of positive feedback and patners from over 80 countries.   

    Keeping innovation is the only way to develop, and we are always on the way to strive for better future with partners together.


OUR PRODUCTION


clou production

    

   100,000m2 production center in Shenzhen and more Large scale industrial parts in Chengdu, Nanchang, Kunshan etc cities.  

CLOU GROUP


    

    Hopeland Technologies is a high-tech enterprise engaged in multiple fields business including smart grid,new energy,RFID,automatic control system etc. Founded in 1996,Hopeland is listed in 2007 on Shenzhen Stock Exchange with stock code "002121" (share A). So far,we have about 3100 employees,including 700 technical & RD engineers. has formed 8 Business Units,5 subsidiary companies,established a system integrated with technological innovation,product development,manufacturing,sales and service.

 

CERTIFICATES

 

   ISO14001 RFID CLOU   OHSAS18001 INTERNATIONAL CERTIFICATE

      ISO9001:2008                                  ISO14001:2004                                OHSAS18001:2007

 

PARTNERS

 


深圳市鸿陆技术有限公司(原科陆物联)


Shenzhen Hopeland Technologies CO., Ltd.


CONTACT DETAILS


Head office: Clou Buliding, Baoshen Road, Hi-tech Park 

North, Nanshan District, 518057, Shenzhen, China


Production Center: Clou Industrial Park, Cross between 

Baolong 1st Road and Qingfeng Road, Baolong Industrial 

Town, Longgang district, Shenzhen, P.R.China


Tel: +86 755 36901035

Fax: +86 755 36901035

Email: inquiry@hopelandRFID.com


Contact Us

Copyright © 2019 Shenzhen Hopeland Technologies CO., Ltd. All Rights Reserved. Powered by dyyseo.com

Leave a message
Any inquires and suggestions are welcomed and we are pleased to answer no matter for our company, products or services.

Home

Products

about

contact

Leave a message

Any inquires and suggestions are welcomed and we are pleased to answer no matter for our company, products or services.