وحدة / لوحة تتفاعل
الصفحة الرئيسية وحدة / لوحة تتفاعل
تطبيقات نموذجية:


  • تتفاعل المعدات المدمجةمثل تقييم نظام التحكمالمعدات ، إدارة سلسلة الإنتاج / التوريد / محطة العمل ، محطة البيانات الأوتوماتيكية ، أجهزة الصراف الآلي ، معدات مكافحة التزييف ، معدات نظام تحديد الهوية ، معدات قناة نظام wms ، جهاز التحكم الصناعي وما إلى ذلك.
  • قارئ بوابة rfid
  • تكامل قارئ rfid من نوع الانقسام
  • قارئ rfid متكامل


  • UHF RFID module
    مجلس التنمية لوحدة rfid uhf cl7206a5
    وصف عامcl7206a5 عبارة عن لوحة تطوير لوحدة قارئ uhf rfid ، يمكن أن تكون متوافقة مع cl7206d2 و cl7206d3 وحدة.
  • UHF RFID Module
    وحدة uhf rfid لـ 8 منافذ قارئ rfid hz540
    hz540 عبارة عن لوحة وحدة قارئ rfid uhf لتطوير قارئ rfid ثابت 8 منافذ. استنادًا إلى منصة رقاقة impinj r2000 ، مع 8 قنوات من واجهات sma لهوائيات rfid ، فهي تدعم القراءة متعددة العلامات وقراءة المدى الطويل.
  • UHF RFID Module
    وحدة uhf rfid لـ 4 منافذ قارئ rfid hz540
    وحدة hz540 عبارة عن قارئ rfid uhf مصغر.تتبنى المكونات الأساسية للمنصة الأساسية r2000 وهو قارئ IC عالي الأداء ومتكامل للغاية ومتكامل مع وحدات معالجة الإشارات الرقمية التناظرية للواجهة الأمامية والقاعدة الأساسية وما إلى ذلك.10
  • RFID reader Module test board
    لوحة تطوير قارئ rfid مع rj45 rs232 cl7206a4
    إنه شريك لوحدة قارئ uhf rfid ، يمكن أن يكون متوافقًا مع cl7206d2 و cl7206d3moduleإذا كنت تريد كاتب قارئ rfid صغير ، فأنت بحاجة إليهإذا كنت تريد قارئًا صغيرًا للتحكم في خط الإنتاج ، فأنت بحاجة إليهإذا كنت تريد قارئ محطة العمل ، فأنت بحاجة إليه10
  • HF RFID Module ISO14443A
    uhf rfid قارئ وحدة hf rfid وحدة cl7206e1
    تطبيقات نموذجية:قارئ rfid المحمولةدمجقارئ rfid متكاملكاتب علامة تتفاعلمعدات rfid المدمجة مثل طابعة العلامات ، أجهزة الصراف الآلي ، معدات مكافحة التزييف ، معدات نظام تحديد الهوية ، معدات قناة نظام wms وما إلى ذلك ، الهاتف المحمول الذكي ، المحطة الطرفية المحمولة ، قارئ سطح المكتب ، جهاز التحكم الصناعي وما إلى ذلك.10
  • cheap reader Module
    وحدة قارئ rfid لمسافة القارئ المتوسطة cl7206d3
    الوحدة cl7206d3 عبارة عن وحدة قارئ uhf rfid مصغرة وفعالة من حيث التكلفة. تم تصميم مخطط rfid soc أحادي الشريحة خصيصًابالنسبة لبيئة تطبيق rfid المدمجة ذات الحجم المحدود ، يحتاج المستخدم فقط إلى مصدر طاقة للعمل من خلال وحدة التحكم في منفذ uart ، والتي يسهل دمجها في المعدات الإلكترونية المختلفة.10
    ما مجموعه

    2

    الصفحات

حقوق النشر © 2021 Shenzhen Hopeland Technologies CO., Ltd..كل الحقوق محفوظة.

أعلى

RFID Module/Board
Home RFID Module/Board
Typical applications:


  • RFID embedded equipment such as assess control system equipment, production/supply chain /working station management, Automatic data Terminal, ATM, anti-counterfeiting equipment, identification system equipment, WMS system channel equipment , industrial control device and etc.
  • RFID gate reader
  • Split-type RFID Reader integration
  • Integrated RFID Reader


  • UHF RFID module
    Development Board For UHF RFID module CL7206A5
    General Description CL7206A5 is a development board for UHF RFID reader module, can be compatible with CL7206D2 and CL7206D3 module.
  • UHF RFID Module
    UHF RFID Module for 8 Ports RFID Reader HZ540
    HZ540 is UHF RFID reader module board for developing 8-port fixed RFID reader. Based on Impinj R2000 chip platform, with 8 channels of SMA interfaces for RFID antennas,  it support multiple-tag and long range reading.
  • UHF RFID Module
    UHF RFID Module for 4 Ports RFID Reader HZ540
    HZ540 module is a miniaturized UHF RFID reader. The core components of the core platform adopts R2000 which is a high-performance highly integrated reader IC and integrated with analog RF front-end and baseband digital signal processing modules etc.
  • RFID reader Module test board
    RFID Reader Development Board with RJ45 RS232 CL7206A4
    It is partner for UHF RFID reader module, can be compatible with CL7206D2 and CL7206D3 module If you want a small RFID reader writer, you need it If you want a small reader for production line control, you need it If you want a working station reader,you need it
  • HF RFID Module ISO14443A
    UHF Rfid Reader Module HF RFID Module CL7206E1
    TYPICAL APPLICATIONS: Handheld RFID Reader integration Integrated RFID Reader RFID Tag Writer RFID embedded equipment such as Tag Printer,  ATM, anti-counterfeiting equipment, identification system equipment, WMS system channel equipment and so on, intelligent mobile phone, handheld terminal, desktop reader, industrial control device and so on1
  • cheap reader Module
    Middle Reader Distance RFID Reader Module CL7206D3
    The CL7206D3 module is a miniaturized and cost-effective UHF RFID reader module. The single-chip RFID SOC scheme is specially designed for the size limited embedded RFID application environment.The user only needs power supply to work through the UART port control module, which is easy to be integrated into various electronic equipment.
    A total of

    2

    pages

Copyright © 2020 Shenzhen Hopeland Technologies CO., Ltd..All Rights Reserved.

top

Send A Message

Send A Message

    Any inquiries and suggestions are welcomed and we are pleased to answer no matter for our company, products or services.