اللغات

الصفحة الرئيسية منتجات
اعتمدت على نطاق واسع الأجهزة رفيد
أكثر تركيزا على أوف / هف رفيد / نفك والتكنولوجيات ذات الصلة. أطلقت سلسلة من أجهزة رفيد بما في ذلك وحدة القارئ، محطة المحمولة، انقسام من نوع قارئ رفيد، قارئ أوف المتكاملة، هوائي رفيد، الكاتب رفيد سطح المكتب و خاص نوع رفيد العلامات وهلم جرا. أنسنة مصممة، طويلة المدى مسافة القراءة، متعدد العلامات القراءة، ممتازة آلية المضادة للتصادم مع عالية الأداء وحلول تطبيق واسعة....
محاليل تحقيق
  • رفيد بوابة قارئ لتتبع الأصول
    التحكم في الوصول رفيد تتبع البوابة القارئ cl7226c

    cl7226c أوف نظام الوصول إلى القناة يدعم إبك c1g2 (iso18000-6c) بروتوكول ومتكاملة مجموعات كسب عالية الهوائي، وقارئ r2000 القائم على وحدة التحكم في السرعة، مع سرعة عالية القراءة القراءة والكتابة والسيطرة الجيدة للمنطقة، فإنه يوفر معيار rs232 أو rj45 واجهة لسهولة الاتصال منصة البرمجيات. مناسبة خاصة لجميع أنواع الخدمات اللوجستية والتخزين والكتب والملفات والموظفين إدارة الحضور.

    اقرأ أكثر
  • قارئ بوابة rfid لتتبع الأصول
    التحكم في الوصول rfid قارئ بوابة التتبع

    يدعم نظام الوصول لقناة cl7226d uhf بروتوكول epc c1g2 (iso18000-6c) ومجموعات الهوائي عالية الكسب المدمجة والقارئ القائم على وحدة r2000 ووحدة التحكم في السرعة مع معرفة القراءة والكتابة عالية السرعة والتحكم الجيد في المنطقة ، rs232 أو rj45 واجهة لسهولة منصة برنامج اتصال. مناسبة خاصة لجميع أنواع الخدمات اللوجستية والتخزين والكتب والملفات وموظفي إدارة الحضور.

    اقرأ أكثر
  • قارئ بوابة rfid لتتبع الأصول
    تتفاعل نظام بوابة التحكم في الوصول مع وحدة العرض cl7226a

    يدعم نظام الوصول لقناة cl7226a uhf بروتوكول epc c1g2 (iso18000-6c) ومجموعات الهوائي عالية الكسب المدمجة والقارئ القائم على نظام r2000 ووحدة التحكم في السرعة مع معرفة القراءة والكتابة عالية السرعة والتحكم الجيد في المنطقة ، rs232 أو واجهة rj45 لمنصة برنامج اتصال سهلة. مناسبة خاصة لجميع أنواع الخدمات اللوجستية والتخزين والكتب والملفات وموظفي إدارة الحضور.

    اقرأ أكثر
  • قارئ بوابة rfid لتتبع الأصول
    rfid الوصول بوابة تتبع قارئ cl7226a1

    يدعم نظام الوصول إلى القناة cl7226a1 uhf بروتوكول epc c1g2 (iso18000-6c) ، ومجموعات الهوائي عالي الكسب المتكامل ، والقارئ القائم على نظام r2000 ووحدة التحكم في السرعة ، مع معرفة القراءة والكتابة عالية السرعة والتحكم الجيد في المنطقة ، ويوفر معيارًا rs232 أو واجهة rj45 لمنصة برنامج اتصال سهلة. مناسبة خاصة لجميع أنواع الخدمات اللوجستية والتخزين والكتب والملفات وموظفي إدارة الحضور.

    اقرأ أكثر
الشركاء الاستراتيجيين


深圳市鸿 陆 技术 有限公司 (原 科 陆 物 联)


شنتشن هوبلاند تكنولوجيز المحدودة.


بيانات المتصل


المكتب الرئيسي : clou تنمية المهارات ، baoshen الطريق ، مرحبا التكنولوجيا بارك

شمال، منطقة نانشان ، 518057 ، شنتشن ، الصين


مركز الإنتاج : حديقة صناعية clou ، تقاطع

فندق Baolong 1st الطريق و qingfeng الطريق ، baolong صناعي

مدينة، ونغ قانغ حي ، شنتشن ، ص


الهاتف : +86 755 36901035

الفاكس : +86 755 36901035

البريد الإلكتروني :inquiry@hopelandRFID.com

اتصل بنا
اترك رسالة
نرحب بأي استفسارات واقتراحات ويسرنا الإجابة عن أي شيء يتعلق بشركتنا أو المنتجات أو الخدمات.

الصفحة الرئيسية

منتجات

about

contact

اترك رسالة

نرحب بأي استفسارات واقتراحات ويسرنا الإجابة عن أي شيء يتعلق بشركتنا أو المنتجات أو الخدمات.

Languages

Home Products
Widely adopted RFID hardware
More focuse on UHF / HF RFID / NFC and related technologies. Launched series of RFID devices including reader module, handheld terminal, split-type RFID reader, integrated UHF reader,RFID antenna, desktop RFID writer and special type RFID tags and so on. Humanized designed, long-range reading distance, multi-tag reading, excellent anti-collision mechanism with high performance and wide application solutions.  
Solutions Enquiry
  • RFID Gate reader for Asset Tracking
    Access Control RFID Tracking Gate Reader CL7226D1

    CL7226D1 UHF channel access system supports EPC C1G2 (ISO18000-6C) protocol, integrated high-gain antenna groups, the R2000-based reader and speed control module, with high-speed tag reading literacy and good control of the area, It provides a standard RS232 or RJ45 interface for easy connection software platform. Particularly suitable for all kinds of logistics, warehousing, books, files, attendance management personnel.

    Read More
  • RFID Gate reader for Asset Tracking
    Access Control RFID Tracking Gate Reader CL7226D

    CL7226D UHF channel access system supports EPC C1G2 (ISO18000-6C) protocol, integrated high-gain antenna groups, the R2000-based reader and speed control module, with high-speed tag reading literacy and good control of the area, It provides a standard RS232 or RJ45 interface for easy connection software platform. Particularly suitable for all kinds of logistics, warehousing, books, files, attendance management personnel.

    Read More
  • RFID Gate reader for Asset Tracking
    RFID Access Control Gate System with Display Module CL7226A

    CL7226A UHF channel access system supports EPC C1G2 (ISO18000-6C) protocol, integrated high-gain antenna groups, the R2000-based reader and speed control module, with high-speed tag reading literacy and good control of the area, It provides a standard RS232 or RJ45 interface for easy connection software platform. Particularly suitable for all kinds of logistics, warehousing, books, files, attendance management personnel.

    Read More
  • RFID Gate reader for Asset Tracking
    Access Control RFID Tracking Gate Reader CL7226A1

    CL7226A1 UHF channel access system supports EPC C1G2 (ISO18000-6C) protocol, integrated high-gain antenna groups, the R2000-based reader and speed control module, with high-speed tag reading literacy and good control of the area, It provides a standard RS232 or RJ45 interface for easy connection software platform. Particularly suitable for all kinds of logistics, warehousing, books, files, attendance management personnel.

    Read More
strategic partners


深圳市鸿陆技术有限公司(原科陆物联)


Shenzhen Hopeland Technologies CO., Ltd.


CONTACT DETAILS


Head office3F, F5# Bldg, TCL International E-city,

No.1001, Zhongshan Park Road, Nanshan district, 

Shenzhen,P.R.China


Production Center: Clou Industrial Park, Cross between 

Baolong 1st Road and Qingfeng Road, Baolong Industrial 

Town, Longgang district, Shenzhen, P.R.China


Tel: +86 755 33218493

Tel: +86 755 36901035 (This number will be disabled after one year)

Fax: +86 755 36901035

Email: inquiry@hopelandRFID.com

Contact Us
Leave a message
Any inquires and suggestions are welcomed and we are pleased to answer no matter for our company, products or services.

Home

Products

about

contact

Leave a message

Any inquires and suggestions are welcomed and we are pleased to answer no matter for our company, products or services.